أكد مدرب ليفربول الإنجليزي "بريندان رودجرز" أن فريقه يحتاج إلى مهاجم من الطراز الأول يستطيع اللعب كل أسبوع، وأن لاعبه "دانييل ستوريدج" ربما يفقد دوره بصفته اللاعب الأول للفريق بعد معاناته من الإصابات طوال الموسم الجاري.

وأحرز ليفربول 101 هدف في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، سجل منها ستوريدج ولويس سواريز 52 هدفا، ليحتل الفريق المركز الثاني بعد البطل مانشستر سيتي، لكن رودجرز لم يحصل على بديل لسواريز بعد انتقاله إلى برشلونة الإسباني، في حين أحرز مهاجموه ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت وفابيو بوريني ثمانية أهداف في الدوري فقط، ليتراجع ليفربول ويخرج من المنافسة على مكان في دوري أبطال أوروبا.

وقال رودجرز "أحتاج مهاجما يمكنه اللعب على المستوى الأعلى كل أسبوع. الأمر بسيط، نحن بحاجة إلى التهديف".

وأضاف "لم نحرز ما يكفي من الأهداف هذا الموسم. وإذا ما استمر الحال، فإن سجلنا سيكون أقل بنحو 60 هدفا عن الموسم الماضي. وهذا عدد هائل. تخلفنا كثيرا هذا العام، وبالتأكيد تأثرت النتائج بذلك. وفي الصيف علينا البحث والعثور على الأهداف من جديد".

وبسبب سلسلة من الإصابات في العضلات، تمكن ستوريدج من المشاركة منذ البداية في خمس مباريات فقط في الدوري منذ 31 أغسطس الماضي.

وغاب ستوريدج (25 سنة) عن مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون أمس بسبب الإصابة، وقال رودجرز إنه غير متأكد من مشاركة اللاعب فيما تبقى من مباريات الموسم الجاري.

وزاد "لقد غاب كثيرا خلال الموسم، لذا علينا تقييم ذلك.. ونأمل أن يكون تجاوز حظا عاثرا هذا الموسم ويعود بصورة أقوى.. فموهبته تؤهله ليكون جيدا مثل أي مهاجم آخر في العالم".