أطلقت شركة برندستر تطبيق Innbx المجاني للهاتف الجوال لتعزيز الطريقة التي تنخرط بها العلامات التجارية مع المستخدمين في موقع إنستجرام، ما يتيح لهم إدارة حسابات متعددة، وتصنيف المتابعين بمجموعات، وحفظ المحتوى الاجتماعي مباشرة على الهواتف الجوالة.

تم تطوير التطبيق في البداية للوكالات الإبداعية لإدارة حسابات عدة، إنستجرام وهاشتاجات ومراقبتها كجزء من أي حملة لشركة برندستر.

تأسست برندستر منذ  18 شهرا بهدف مساعدة العلامات التجارية على خلق حملات في الوقت الحقيقي، وركزت في البداية على "تويتر"، لمساعدة العلامات التجارية والوكالات على القيام بحملات جذابة من خلال استخدام التكنولوجيا المصممة حسب الطلب، إلى جانب واجهات برمجة التطبيق والإعلانات على منصة "تويتر".

وتهدف الشركة إلى مساعدة الشركات بتحويل قاعدة المتابعين إلى سفراء العلامة التجارية عبر مواقعها للتواصل الاجتماعي مقابل الحصول على المكافآت.

وطورت برندستر مجموعة من الأدوات التفاعلية على موقع "تويتر" تسمح للشركات بالاستجابة تلقائيا إلى الهاشتاجات بعروض وقسائم شرائية، فضلا عن نشر تحليلات الأداء لجميع المستخدمين على "تويتر".