أهدت جامعة الجوف 16 طبيبا للأسنان إلى المجتمع، وهم أول باكورة خريجي كلية طب الأسنان بالجامعة، وذلك ضمن الدفعة التاسعة لخريجي وخريجات الجامعة، الذين بلغ عددهم لهذا العام أكثر من 4100 طالب وطالبة في مختلف كليات وأقسام الجامعة.

وبحسب الخطة الزمنية، فإن عدد خريجي طب الجوف للسنة الحالية بلغ 38 طبيبا، فيما بلغ عدد الطالبات 30 طالبة. كما تخرجت الدفعة الثانية لطلاب كلية الصيدلة للعام الحالي 1436 وعددهم خمسة طلاب انتظام و19 طالبا بنظام التجسير بالتعليم الموازي. وخاطب راعي حفل التخرج أمير الجوف الأمير فهد بن بدر الحضور والطلاب قائلا إن الجامعة بقدر ما يواجه المسؤولون فيها عناء ومشقة، وصعوبات تعترض طريقهم، إلا أن هناك الكثير من الآمال والطموحات المعلقة على هذه الجامعة الفتية، متطلعين إلى المزيد من بذل الجهود ومواصلة العطاء، مما سيحقق -إن شاء الله- تطلعات ولاة الأمر، وأبناء منطقة الجوف. كما بارك في ختام كلمته لجميع الخريجين والخريجات، مهنئا أولياء أمورهم، داعيا إياهم إلى بذل قصارى الجهد وتحمل المسؤولية تجاه أسرهم ومجتمعهم.

من جانبه، ذكر مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري أن بلادنا تعيش أفراحا متتالية، وإنجازات متوالية، وأن من حسن الطالع أن يتزامن هذا الحفل مع المناسبة الكبرى التي يعيشها الوطن في هذا اليوم، بإتمام 100 يوم من تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم. وأعلن البشري عن فتح باب القبول للطالبات بدءا من العام المقبل في كلية طب الأسنان، التي احتفت هذا العام بتخريج أول دفعة من طلابها، معربا عن عرفانه وشكره وتقديره ومجلس الجامعة، لمدير جامعة القصيم الدكتور خالد الحمودي، وعمداء كليات الطب وطب الأسنان فيها، الذين أشرفوا على تأسيس كليات الطب وطب الأسنان، وينتهي عقد التعاون معهم بتخريج أول دفعة من كلية طب الأسنان، بعد الانتهاء من تخريج أول دفعة من كلية الطب.