بعد أن ضمن الفريق الكروي الأول بنادي نجران البقاء في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين رافعا رصيده إلى 24 نقطة بفوزه الثمين أمام العروبة بهدف وحيد، وافقت إدارة النادي برئاسة هذيل آل شرمة على إقامة المباراتين المتبقيتين في الرياض بدلا من نجران نتيجة الظروف الأمنية الصعبة التي تعيشها المنطقة هذه الأيام.

وسيلعب الفريق مع الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد غد، فيما سيقام لقاء هجر المؤجل من الجولة الـ21 الاثنين المقبل على الملعب نفسه.

ويأمل نجران في الفوز في المباراتين الأخيرتين من أجل تحسين مركز الفريق في سلم الترتيب العام لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ووصف نائب رئيس نجران خالد وتيد بقاء فريقه موسما جديدا ضمن أندية الكبار بالأمر الرائع، وقال "لم يدخل في قلبي أدنى شك بقدرة فريقنا على البقاء لثقتي الكبيرة في اللاعبين وأنهم لن يخذلوا أبناء المنطقة الذين هم في حاجة ماسة للفرح، وأحب أن أهدي هذا الفوز لكل من وقف خلف هذا الكيان ودعمه وسانده ولجميع جماهيرنا الغالية ولسمو أمير المنطقة جلوي بن عبد العزيز الذي كان حريصا على الفريق ومتابعا لكل صغيرة وكبيرة، وعندما يأتي الفرح يبرز الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة نجران السابق والرئيس الفخري للنادي، فدعمه كان له الأثر الكبير في استمرار الفريق في دوري الأضواء للموسم الثامن على التوالي".