أكد الفنان عبدالله السدحان أن هناك ممثلين فرض عليهم عدم المشاركة في مسلسله الجديد "منا وفينا"، وذلك خوفا من المنافسة، على حد تعبيره. وأضاف في تصريح إلى "الوطن": أنه كان يطمح في عمل يعوضه عن غياب "طاش ما طاش"، وحاول تغيير مسمى العمل الذي يقدمه خلال شهر رمضان المقبل، إلا أن اجتماعاته مع هيئة الإذاعة والتلفزيون وأيضا المنتج خالد المسيند أفضت إلى أن يكون اسم العمل "منا وفينا".

وحول الأسماء المشاركة، قال السدحان: "وفقنا بمشاركة عدد من الزملاء مثل فهد الحيان ومحمد العيسى وعبدالمحسن النمر ومحمد بخش وخالد البريكي وحسن عسيري وزهرة عرفات ومنى شداد ومحمد الكنهل وليلى سلمان، وغيرهم.. كنا نطمح أن يشارك الجميع لأن المساحة كبيرة، لكن هناك من اعتذر لارتباطاته بعمل آخر، وهناك من فرض عليه عدم المشاركة من قبل عمل آخر، خوفا من المنافسة، في حين أننا في هذا المسلسل لم نقيد الفنانين بل تركنا لهم المساحة للمشاركة في الأعمال الأخرى، لذلك فإن جميع المشاركين يستمتعون وهم يؤدون أدوارهم، فنحن نعمل كأسرة واحدة".

وأكد أن مخرج العمل أسد فولادكار قدم عددا من الأعمال الناجحة، ولذلك لا يستغرب أن يستمر التعاون فيما بينهما لإنتاج أعمال أخرى في المستقبل.

وكشف السدحان أن مسلسل "منا وفينا" سيعرض على القناة الأولى في التلفزيون السعودي مع احتمال عرضه على عدد من القنوات الفضائية. وقال "لا نزال نجري مفاوضات مع هيئة الإذاعة والتلفزيون للموافقة على تسويقه لقنوات أخرى من باب دعم الأعمال السعودية".