شيعت جموع غفيرة من أبناء منطقة جازان أمس، شهيد الواجب الجندي أول حسن علي عبده صميلي الذي استشهد أول من أمس أثناء أدائه لمهماته بمركز أبوالردف لحرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان، حيث تعرض لإصابة بشظايا مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنه استشهاده.

وتقدم مشيعي الشهيد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، وقائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء محيا العتيبي، وعدد من ضباط حرس الحدود وذوي الشهيد.

وأعرب اللواء العتيبي عن اعتزازه وتقديره للعمل البطولي لشهيد الواجب وتضحياته الجسيمة في الذود عن الوطن ضد الميليشيات الحوثية المتربصين بأمنه واستقراره، وقال: إن هذه التضحيات محل اعتزاز القيادة الرشيدة والشعب السعودي بأكمله، معبرا عن فخر الجميع بشهيد الوطن الذين قدم روحه الزكية للدفاع عن الوطن، وتحقيق الأمن والاستقرار لهذه البلاد التي من الله عليها بخدمة الإسلام والمسلمين وخدمة الحرمين الشريفين.

من جهته، عبر والد الشهيد عن سعادته باستشهاد ابنه فداء للدين والوطن على الرغم من الحزن الذي أصابه على فراقه، مؤكدا أن أشقاء الشهيد الـ13 يتمنون جميعهم أن يكونوا مكانه. فيما عبر أقارب وذوو الشهيد عن حزنهم باستشهاد، مؤكدين أنه كان مثالا للجندي المخلص لدينه ووطنه.