اطلعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين على سير العمل في برنامج "شقيقي بيتك عامر"، وذلك أثناء زيارة لمخيم الزعتري. وتحرص الحملة من خلال البرنامج على تأمين مسكن جديد يتمثل في وحدة سكنية جاهزة "كرفان" لكل عائلة لم تحصل على نصيبها من الوحدات السكنية وما زالت تقيم في الخيام حتى الآن، إلى جانب تأسيس بنية تحتية ملائمة لهذه المساكن.

واشتملت الزيارة على تفقد ما تم إنجازه ضمن المرحلة الأولى من البرنامج، والاطمئنان على عدد من عائلات الأشقاء اللاجئين السوريين المستفيدين منه.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية الدكتور بدر السمحان أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الحملة الدائم على متابعة كل تفاصيل ما تنفذه من مشاريع بشكل دوري، والإشراف على مراحل العمل لضمان تحقيق أفضل النتائج المطلوبة وحسب المواصفات والمقاييس المثلى وفقاً للخطط المعدة لذلك.

وأضاف السمحان أن الزيارة اشتملت على الاطمئنان على الأشقاء اللاجئين السوريين الذين استلموا الوحدات السكنية الجاهزة ضمن الدفعة الأولى من البرنامج والبالغ عددهم 70 أسرة، حيث عبر كثير منهم عن تثمينهم لحرص الحملة الوطنية السعودية وأشقائهم من الشعب السعودي الكريم على الوقوف بجانبهم في هذه الظروف الصعبة التي تلم بهم، داعين الله عز وجل أن يجزي إخوانهم السعوديين خير الجزاء وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وشعب المملكة من كل سوء.