علمت "الوطن" من مصدر مطلع أن رغبة المحترف المصري محمد عبدالشافي في الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسمت نصف طريق المفاوضات التي يجريها الأهلاويون حاليا مع إدارة الزمالك، وكان اللاعب عبر عن نيته مواصلة مشواره مع الأهلي خلال الموسم المقبل.

وستتضح الصورة الكاملة خلال الاجتماعات الرسمية التي يجريها وفد أهلاوي مع إدارة النادي المصري لحسم أمر بقاء اللاعب مع الأهلي إما بالإعارة أو شراء بطاقته.

ويتوقع أن تعلن الإدارة الأهلاوية عما دار في المفاوضات مع نظيرتها في الزمالك بعد لقاء الفريق أمام نفط الإيراني في آخر مباراة له هذا الموسم.

من جهة أخرى، أشار مصدر لـ"الوطن" إلى أن مستقبل اللاعبين البرازيليين برونو سيزار وأزفالدو غير واضح، حيث إن المدرب السويسري كريستيان جروس سيقدم لإدارة النادي تقارير كاملة عن جميع اللاعبين قبل الإعلان عن الإجازة التي سيمنحها للاعبيه.

ويتوقع أن تستثمر إدارة الأهلي عقود اللاعبين بالاحتراف بنظام الإعارة الموسم المقبل في بعض الفرق الخليجية.

من جانب آخر، أكد جروس للاعبيه أهمية مضاعفة الجهد خلال مباراة نفط الإيراني بعد غد على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وطالبهم بتحقيق الفوز والتأهل كون الفرصة لازالت قائمة وبأيديهم لتحقيق الفوز والمحافظة على الشباك نظيفة.

وسيستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة نفط طهران حيث يحرص الجهاز الإداري على تهيئة اللاعبين للمباراة للخروج ببطاقة العبور إلى ربع النهائي الآسيوي.

وفي هذا الشأن، منحت عودة المهاجم صالح العمري إلى التدريبات مساحة أكبر للمدرب جروس من أجل وضع خطته وتكتيكه للمباراة حيث يتوقع أن يبادر بالهجوم بمشاركة الثنائي عمرالسومة ومهند عسيري.

بدوره، يستعد جمهور النادي لدعم اللاعبين ومساندة الفريق في اللقاء الحاسم بعد أن حجزوا مقاعدهم للحضور على أمل تحقيق الفوز والتأهل، مجددين ثقتهم في نجوم الفريق وقدرتهم على تجاوز نفط طهران الإيراني.