أكد أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة الأمير محمد بن ناصر أهمية الدور الذي يضطلع به المحافظون في تقديم كل ما يحتاجه الموطن والمقيم من خدمات، مشددا على ضرورة تفعيل دور المجالس المحلية في دراسة الاحتياجات المطلوبة من المشاريع والمرافق الخدمية، والرفع بالمحاضر الخاصة بالاحتياجات مدعمة بالدراسات، وضرورة العمل وفق الآليات والمعايير الخاصة بالجهات الحكومية، ومتابعة تنفيذ المشاريع ومستوى الجودة للخدمات المقدمة.

جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الاجتماع الدوري لمحافظي المحافظات للعام المالي الحالي في قاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة.

وجرى خلال الاجتماع بحث المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها استعراض سير العمل في مختلف المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظات، والتقارير المقدمة من المجالس المحلية، والمواضيع ذات العلاقة بإجراءات العمل، والجوانب الإدارية والتنموية والأمنية والحقوقية والخدمية والبيئة التي تهم المحافظات، وبحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور.

من جهة أخرى استقبل الأمير محمد بن ناصر في مكتبه بالإمارة أمس وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق الأمير منصور بن محمد بن سعد والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليا.

وأشاد أمير جازان بالإنجازات التي تحققها وزارة الداخلية مبينا أن ذلك لم يكن إلا بتوفيق الله ثم بالاهتمام والمتابعة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي العهد - حفظهم الله -.

وتم خلال الاستقبال بحث كثير من المواضيع المتعلقة بالأعمال والخدمات التي تقدمها إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها، وسبل دعمها وتطويرها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.