ابتهاجا بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى العاصمة المقدسة، أصدر مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة قرارا بصرف راتب شهر لجميع موظفي الغرفة.

وأفاد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة ماهر جمال بأن هذه المكافأة ستعزز من الدعم لموظفي الغرفة، وتسهم في تعزيز روح العمل الجماعي، وتحفيز بيئته لتقديم خدمات أفضل، كما أنها ستسهم في تحسين حياة الموظفين وأسرهم. من جهته، أوضح  المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة هشام كعكي أن هذا القرار جاء رغبة في التعبير عن مشاركة منسوبي غرفة مكة للأهالي فرحتهم بهذه الزيارة الكريمة، التي تمثل منعطفا تاريخيا للعاصمة المقدسة وهي تعيش تنمية غير مسبوقة، واستشرافا لمستقبل يدفع بها بكل جدارة نحو العالم الأول، وترجمة لشعار حادي المنطقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل. واعتبر كعكي أن زيارة خادم الحرمين لمكة المكرمة صحبت معها البهجة في كل بيت مكي، حيث يعيشون حالة زهو وفرح بمقدم الملك سلمان بن عبدالعزيز، كونها زيارة ستحمل كثيرا من البشريات بزيادة المشاريع والخير العميم، ليس لأهل مكة فحسب، بل لضيوف الرحمن الذين يفدون من مختلف أنحاء العالم لأداء النسك، وهو ما تعمل عليه قيادة المملكة لتيسير أداء الشعائر في أمن وسهولة.

وبدوره، قال عضو مجلس إدارة الغرفة أحمد سندي، إن إقرار الراتب من قبل المجلس يأتي انسجاما واستجابة لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعاصمة المقدسة، مؤكدا أن التقاء خادم الحرمين الشريفين ليس مستغربا، وهو الشخصية التي دأبت على زف البشرى للشعب السعودي. إلى ذلك، أكد عضو مجلس إدارة الغرفة حسن كنسارة على أن استجابة مجلس الإدارة وإقراره لراتب لجميع الموظفين بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين لمكة المكرمة، جاءا بهدف التعبير عن غرفة مكة ككيان، وإيصال هذه الفرحة إلى نفوس موظفيها، مبينا أن الراتب سيعزز من المستوى المعيشي للموظفين وخاصة مع دخول شهر رمضان.