قدم وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عزاءه ومواساته أمس في اتصال هاتفي للمواطن جمعة الأربش، والد محمد وعبدالجليل، اللذين استشهدا في حادثة محاولة تفجير جامع العنود بمدينة الدمام الجمعة الماضية.

وقال الأمير متعب إن هذا الحادث المؤلم الذي يتنافى مع ديننا الإسلامي الحنيف ومع جميع القيم والأخلاقيات التي تميز مجتمعنا السعودي بكل مكوناته، هو دخيل على بلادنا التي ستمضي- بإذن الله- في طريقها لاجتثاث آفة الإرهاب فكرا وفعلا.

كما قدم وزير الحرس الوطني عزاءه ومواساته في اتصال هاتفي للكاتبة الإعلامية كوثر الأربش في استشهاد ابنها محمد في جامع العنود بمدينة الدمام.

من ناحية أخرى، قدم الأمير متعب في اتصال هاتفي عزاءه ومواساته للمواطن مانع بن مشهور القحطاني، والد الشهيد النقيب مشهور القحطاني أحد منسوبي الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات بنجران، والمواطن سعيد بن عوضة القرني والد الشهيد العريف علي القرني أحد منسوبي الإدارة العامة للسجون بنجران حيث قدم تعازيه وصادق مواساته لهما، داعيا المولى عز وجل لهما بالرحمة والمغفرة، وأن يحفظ الوطن الغالي من كيد الكائدين، وأن يديم عليه أمنه وأمانه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

من جانبهم، عبر أهالي الشهداء عن تقديرهم وشكرهم لهذه المواساة من وزير الحرس الوطني، مؤكدين أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الوطن إلا تماسكا وصلابة، وأن ما وجدوه من مواساة وتعاطف كبير ومشاركة وجدانية من كل أبناء الشعب السعودي كان لها أكبر الأثر في تخفيف هذا المصاب.