تصدر الفنان عادل إمام قائمة أعلى الممثلين أجرا في الدراما المصرية، إذ تقدر فاتورة أجور الأبطال في المسلسلات الرمضانية لهذا العام بنحو ربع مليار جنيه.

وحصل إمام على أجر قيمته 35 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، بزيادة قدرها ثلاثة ملايين عن العام الماضي الذي قدم فيه مسلسل "صاحب السعادة".

وجاء في المرتبة الثانية كل من كريم عبدالعزيز وهيفاء وهبي، مقابل أجر بلغ نحو 20 مليون جنيه لكل منهما عن مسلسلي "وش تاني" و"مريم"، بزيادة 3 ملايين جنيه لكل منهما عن العام الماضي.

وفي المرتبة الثالثة، جاء أحمد السقا وغادة عبدالرازق بأجر 18.5 مليون جنيه لكل منهما، عن مسلسلي "ذهاب وعودة" و"الكابوس"، فيما حصل أحمد مكي على 17 مليونا عن مسلسله "الكبير أوي"، واللبنانية سيرين عبدالنور 14 مليونا عن مسلسلها "24 قيراط".

أما الفنان مصطفى شعبان فحل في المركز السادس بأجر قدر

بـ12 مليون جنيه عن مسلسله "مولانا العاشق"، فيما حصلت دنيا سمير غانم على أجر ستة ملايين عن مسلسلها "لهفة"، وحصل كل من يوسف الشريف وسمية الخشاب وفيفي عبده وشريف منير على خمسة ملايين لكل منهم عن مسلسلات "لعبة إبليس"، و"يا أنا يا إنتي"، و"ألف ليلة وليلة"، فيما تقاضى كل من مي عز الدين وداليا البحيري وخالد النبوي أجرا قيمته أربعة ملايين لكل منهم عن مسلسلات "حالة عشق"، و"يوميات زوجة مفروسة" و"مريم".

ومن الفنانين الذين قلت أجورهم عن مليوني جنيه رانيا فريد شوقي ونشوى مصطفى، إذ حصلت كل منهما على مليون ونصف المليون، عن مسلسلي "الأستاذ بلبل وحرمه" و"أنا وبابا وماما".