حقق مركز الاتصالات بالشركة السعودية للكهرباء المركز الأول كأفضل "مركز اتصال" والمركز الثاني لأفضل "مشروع مركز اتصال حكومي" بالشرق الأوسط، خلال فعاليات حفل توزيع "جوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط 2015" في دبي أخيرا، الذي تنظمه سنويا منظمة "IQPC" العالمية، حيث يعد أحد أهم الجوائز العالمية التي تختص بتقييم خدمات الاتصالات المقدمة للمشتركين لدى الجهات الخدمية والتقنيات الحديثة المستخدمة داخل مراكز الاتصال الخاصة بها.
وذكرت المنظمة في حيثيات منحها الجائزة للشركة السعودية للكهرباء، أنها رصدت ارتفاعا إيجابيا في مستوى رضا المشتركين على خدمات مركز الاتصال بالشركة، وتطور الخدمات التقنية التي يقدمها المركز للمتصلين. ويعد حصول الشركة السعودية للكهرباء على هذه الجوائز، أحد أهم نتائج تطوير العمل بمراكز الاتصالات وتلقي البلاغات بالشركة التي شهدت في الأعوام الأخيرة تطورات عدة على المستويين البشري والتقني.