وجه رئيس لجنة الإبداعات الأدبية بجائزة الباحة للإبداع والتفوق، الشاعر حسن محمد الزهراني الدعوة لأبناء وبنات منطقة الباحة للمنافسة على الجائزة في المجالات المعتمدة هذا العام وهي الشعر، القصة القصيرة، المسرح.

وقال الزهراني "ترمي الجائزة إلى تشجيع المبدعين من أبناء المنطقة والمقيمين بها على مزيد من العطاء الإبداعي الأدبي في فروع الجائزة، وفتح باب التنافس الشريف في شتى مجالات الإبداع لأبناء المنطقة، والتعريف بمنجزات أبناء الباحة الأدبية. وشروطها أن يكون المتقدم من أبناء منطقة الباحة داخلها وخارجها والمقيمين بها من غير أبنائها، وأن يكون العمل مطبوعاً لم تمض على طباعته ثلاثة أعوام، وقد استثنت اللجنة في اجتماعها الأول هذا العام من هذا الشرط الفرع الثالث (المسرح)، حيث تقبل الأعمال المسرحية المخطوطة، وأن يكون باللغة العربية الفصحى، ومستوفياً للشروط الأدبية والفنية لكل فرع، وألا يكون العمل المشارك قد فاز في مسابقة أخرى، ويرسل كل مشارك ثلاث نسخ من العمل مع سيرة ذاتية لصاحب العمل الأدبي".

وترسل الأعمال المرشحة إلى رئيس لجنة جائزة الباحة للإبداعات الأدبية ص.ب 901 نادي الباحة الأدبي، وآخر موعد لاستلام الأعمال المتقدمة للجائزة 15 رمضان المقبل.