وصل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الروماني ليفيو كيوبتاريو إلى الرياض، حيث قام فور وصوله بزيارة إلى مقر النادي أول من أمس، إذ تجوّل على مرافقه كافة، واطلع على المنشآت، وشملت الجولة الملعب الرئيس ومعسكر الفريق الخاص وعيادة النادي الطبية. ثم اجتمع بعد ذلك مع رئيس النادي فهد المدلج بحضور المدير العام لكرة القدم مدلج المدلج ومدير الفريق الأول محمد المطيري اطلع خلاله على الترتيبات كافة، ودراسة التحضيرات لمعسكر الفريق المقبل والأمور المتعلقة بالفريق الأول، وتقرر أن يكون موعد عودة التدريبات في الثاني من يوليو المقبل بمقر النادي في مدينة حرمة، بينما تم تحديد معسكر الفريق في تركيا خلال الفترة من 20 يوليو إلى السادس من أغسطس.

من جهته، عبر اللاعب فواز فلاتة "25 عاما" عن سعادته بتمثيل الفيصلي خلال الموسم القادم، متمنيا أن يقدم المستوى المأمول الذي يرضي محبي عنابي سدير ويحقق تطلعات إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، وقال "إن المفاوضات استمرت لفترة طويلة إضافة إلى تلقيه عروضا عدة من أندية الوسطى"، ولم يفصح فلاتة عن قيمة انتقاله.

يذكر أن فواز فلاتة لعب من قبل لأندية الهلال والرائد والعروبة. ووقع عقدا أول من أمس مع الفيصلي، حيث جرت مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي فهد المدلج وأعضاء مجلس الإدارة. ‎