استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مكتبه في جدة أمس الأول، رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد محمد اليوسف.

وأشاد أمير منطقة مكة المكرمة خلال اللقاء بدور ديوان المظالم في تحقيق العدل الذي يمثل الركيزة الأساس في استقرار المجتمع وتقدم الشعوب، لافتا إلى أن القيادة حريصة على تحقيق أقصى درجات العدالة، ما ينعكس إيجابا على الإنسان وحركة التنمية في منطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص والمملكة بوجه عام، تخلل اللقاء استعراض لجهود وإنجازات ديوان المظالم في منطقة مكة المكرمة خلال الفترة الماضية.

كما التقى في مكتبه بجدة أمس الأول سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من ناحية أخرى أصدر أمير منطقة مكة المكرمة قرارا بترقية 151 موظفا بالإمارة تفاوتت مراتبهم من الخامسة إلى العاشرة، وجاء في القرار أن الترقيات جاءت بعد أن تمت مفاضلتهم في محضر وفق لوائح وزارة الخدمة المدنية، واستنادا إلى المادة الخاصة بذلك من اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية، ولائحة الحقوق والمزايا المالية المقرة بالأمر الملكي الصادر في هذا الشأن.