بدأت قناة الزعيم في العمل والتحضير للبرامج التلفزيونية التي ستعرض مع انطلاقة بثها الذي من المتوقع أن يكون بالتزامن مع معسكر الفريق الأول لكرة القدم في النمسا الذي سينطلق في الـ16 من يوليو المقبل.

وأكدت مصادر "الوطن" أن القائمين على القناة يعملون على قدم وساق لإكمال العديد من التغطيات والبرامج التي تتزامن مع تحقيق الهلال لبطولة كأس الملك، وكذلك العديد من الأفكار التي سيتم عرضها في القناة، حيث بينت تلك المصادر أن العاملين بالقناة بدأوا بتجهيز أفلام وثائقية تخص النادي وتاريخه، مدعمة بآراء ذوي الخبرة، إضافة إلى التغطيات الحصرية التي بدأتها القناة عندما صاحبت بعثة الفريق بعد تحقيق كأس الملك أمام النصر والفرحة الهلالية من الملعب وحتى النادي، إضافة إلى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت في مقر النادي لتنصيب الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس إدارته، فضلا عن تجهيز عدة مواد تختص بأخذ لقاءات حصرية مع رؤساء النادي السابقين.

وأكدت المصادر أن إستديوهات القناة تم تجهيزها بشكل كبير، حيث وصلت جاهزيتها إلى نسبة 85% من خلال اكتمال الأساسيات المتطلب وجودها بالإستوديو ووصول معظم الأجهزة الإلكترونية اللازمة للعمل من خلال البث التلفزيوني.

يذكر أن رئيس النادي الأمير نواف بن سعد يولي القناة اهتماما كبيرا، حيث ذكر ذلك في المؤتمر الصحافي الذي أقامه عقب تنصيبه في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية.