برعاية الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود، يقام اليوم الثلاثاء في فندق هوليدي إن بالدمام حفل تكريم الداعمين والرعاة لدورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية، وهو الحفل السنوي الذي يقام خلال شهر رمضان احتفاء بكل من يدعم الدورة من جميع جوانبها وتقديرا للجهود المبذولة من الجميع.

من جانب آخر، تواصلت مباريات الدورة أول من أمس، ففي المباراة الأولى تمكن الزامل من تجاوز SAC بنتيجة 5/2، وحقق لقب أفضل لاعب أسامة السليم من الزامل توجه بها ناصر الحميدان. وفي المباراة الثانية فاز فريق الراشد على المسحل 2/صفر، وحصد لقب أفضل لاعب حارس الراشد جاسم العشبان.

وفي اللقاء الثالث أتخم فريق حلويات سعد الدين شباك نظيره صحاري نت بخماسية نظيفة، وفاز بلقب أفضل لاعب عبدالرحمن الملا من سعد الدين.

وفي اللقاء الأخير تمكن فلامنجو من تجاوز الذوادي صفر/3 وحصد جائزة أفضل لاعب عبدالرحمن باخشوين من فلامنجو، وتتواصل اليوم مباريات الدور التمهيدي للمجموعات الأربع من خلال إقامة أربع مباريات، حيث يلتقي حلويات سعد الدين وفلامنجو في الـ10 مساء، تليها مباراة مؤسسة الذوادي وصحاري نت في الـ10.40 مساء، ثم لقاء مجموعة الزامل ومؤسسة عبدالله المسحلفي عند 11.20 مساء. وأخيرا مباراة شركة الراشد وSAC في الـ12 بعد منتصف الليل.