خرج ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أمس الدورة الـ88 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية، وذلك بمقر الكلية في الرياض.

وكان في استقبال ولي ولي العهد لدى وصوله الكلية رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وقائد القوات الجوية بالنيابة اللواء طيار ركن عبدالله الغامدي، وقائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء طيار ركن عبدالله القرني.

وفور وصول ولي ولي العهد عزف السلام الملكي، وبدئ حفل التخرج بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد الكلية كلمة أكد خلالها جهوزية الطلبة الخريجين من خلال إكمال متطلبات التأهيل العسكري والأكاديمي علميا وعمليا، مشيرا إلى أدائهم المتواصل والمستمر في ميادين التدريب ومقاعد الدراسة ليكون كل ذلك عونا لهم في أداء الواجب دفاعا عن هذا الوطن الغالي.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج عتيق عايض المطيري عبر فيها عن سرورهم برعاية ولي ولي العهد لحفل تخرجهم، وتوجههم إلى ميادين العمل.

إثر ذلك جرى تسليم راية الكلية، بعدها أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتائج، وسلم ولي ولي العهد الجوائز للطلبة المتفوقين، ثم تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة، ثم قلد الخريجون بعضهم بعضا رتبهم الجديدة.

من جهة أخرى، عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعا مساء أول من أمس في قصر السلام بجدة برئاسة ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان.

واطلع المجلس خلال الاجتماع على عدد من المواضيع الاقتصادية والتنموية، منها مدينة جازان الاقتصادية ومدينة وعد الشمال، وكذلك ما يتصل بمشاريع النقل الكبرى في بعض المدن الرئيسة في المملكة، واتخذ المجلس حيالها عددا من التوصيات اللازمة..