وصل في ساعة مبكرة من صباح أمس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالهلال البرازيلي إيلتون ألميدا وشارك في تمرين مساء أمس بمقر النادي.

من جانب آخر، تقرر أن تغادر بعثة الهلال بعد غد الأحد إلى النمسا من أجل إقامة المعسكر التحضيري للفريق استعدادا للموسم المقبل حيث سيقام المعسكر في قرية صغيرة بجانب مدينة سالزبورج بالنمسا، ويتميز مكان إقامة المعسكر بالارتفاع لوجود بعض الهضاب، حيث أصر المدير الفني اليوناني دونيس على إقامة المعسكر في هذه القرية لإجراء تدريبات لياقية مكثفة بصعود هذه المرتفعات وتهيئة اللاعبين لياقيا قبل انطلاق الموسم بشكل جيد.

ميدانيا، أنهى اللاعبون تمارينهم مساء أمس التي تسبق معسكر الفريق بمشاركة كبيرة عدا السداسي: خالد شراحيلي، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري ونواف العابد وسلمان الفرج الذين تمتد إجازاتهم إلى بعد العيد، وأدى اللاعبون تمارينهم البدنية اللياقية قبل أن يفرض عليهم دونيس بعض التمارين الفنية والتكتيكية. يذكر أن المعسكر الخارجي للهلال يمتد حتى مواجهة السوبر أمام النصر في 12 أغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن على أن تعود بعثة الفريق بعده مباشرة إلى الرياض استعدادا لمباراته أمام الوحدة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إضافة لمواجهة لخويا القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

من ناحية أخرى، تواجد رئيس النادي الأمير نواف بن سعد في جدة، حيث قام بواجب العزاء في وفاة الأمير سعود الفيصل.