علمت "الوطن" أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس، وضع مهاجم الفريق الشاب أحمد العوفي خارج حساباته، وطالب بإعارته إلى أحد أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ليتمكن اللاعب من أخذ الفرصة الكافية للمشاركة كلاعب أساسي.

يذكر أن المدرب السويسري منح اللاعب فرصة المشاركة مع الأهلي كلاعب أساسي وقدمه مع أول مباراة له في الموسم الماضي أمام الحزم في الدور الأول لمسابقة كأس ولي العهد، وهي المباراة التي تعرض خلالها العوفي لإصابة في الكتف أبعدته عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة، إلا أنه عاد بعدها ولم يجد الفرصة سانحة أمامه مرة أخرى، وظل حبيس مقاعد البدلاء تارة وخارج حسابات جروس تارة أخرى.

ويعد العوفي أحد اللاعبين الذين أنتجتهم أكاديمية النادي وقدمتهم للساحة الرياضية، وقدم مستويات جيدة خلال مشاركته مع الفريق الأولمبي وحقق مع الفريق كأس الأمير فيصل بن فهد مرتين، إضافة إلى كأس ولي العهد مع الفريق الأول الموسم الماضي.

وتبدو العلاقة بين اللاعب ومدربه متوترة حاليا، وربما لن يكون العوفي ضمن القائمة التي ستغادر إلى سويسرا غدا لبدء المعسكر الإعدادي للفريق الأهلاوي هناك.

وتشير مصادر "الوطن" إلى أن اللاعب مستاء من قرار مدربه، الذي لم يتوقعه إطلاقا، لاسيما أن جروس اعتمد عليه في عدة مباريات مهمة الموسم المنصرم.