قدمت الشاعرة الإماراتية جموح خلال أيام العيد معايدتها لجمهورها بعملين غنائيين، الأول بعنوان "مشاعري" بصوت الفنانة آمال ماهر وألحان محمود خيامي، فيما قدم العمل الثاني الذي حمل عنوان "سيد الغالين" الفنان ماجد المهندس وكان من ألحان فايز السعيد. وتولى الإشراف على الأغنيتين الشاعر الإماراتي علي الخوار الذي أوضح أن الشاعرة جموح تحاول دائما أن تطرح أعمالها في المناسبات مثل الأعياد أو الاحتفالات والمناسبات الوطنية لأنها ترى أن هذه الفترة تحديداً مناسبة للمستمع.

وبين الخوار أن التعاون مع آمال ماهر وماجد المهندس يعود لجماهيريتهما وقدرتهما على إيصال الكلمة بروح عالية، موضحاً أن العملين تم توزيعهما على كثير من القنوات الإذاعية الخليجية والعربية خلال هذا الأسبوع، ويتوقع أن تبدأ بثهما خلال الأيام المقبلة.

من جانبها عبرت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بهذا العمل الذي يجمعها مع الشاعرة المميزة جموح، مؤكدة حرصها واهتمامها على طرح العمل في أقرب فرصة، حماساً منها إلى سماع رد فعل الجمهور بعد سماعها، حيث تعتبرها من الأغنيات المهمة التي تقدمها خلال مسيرتها الفنية.

يذكر أن الشاعرة جموح تعاونت مع كثير من الفنانين، من أبرزهم فنان العرب محمد عبده وحسين الجسمي وشذا حسون وأحمد الهرمي وفايز السعيد وعريب حمدان.