يخوض الفريق الأول بنادي الهلال اليوم مباراته الودية الثالثة خلال معسكره الإعدادي للموسم المقبل والمقام حاليا في النمسا، حينما يواجه العين الإماراتي، وهي المباراة التي كان مقررا أن يتم نقلها عبر قناة أبو ظبي الرياضية، إلا أن رغبة مدرب الفريق، اليوناني دونيس في عدم نقل اللقاء ألغت الفكرة نهائيا.

ميدانيا، واصل لاعبو الهلال تمارينهم الاعتيادية أمس استعدادا لخوض المواجهة، وخصصت الفترة الصباحية للتدريبات اللياقية والبدنية، فيما ركز دونيس على النواحي الفنية والتكتيكية في المران المسائي، وشارك اللاعب نواف العابد في جزء من التمارين الجماعية، فيما أدى اللاعب سعود كريري مرانه بالجري حول الملعب ولايزال الثنائي ياسر القحطاني وعبدالله عطيف يواصلان برنامجهما التأهيلي.

من جهة أخرى، يصل رئيس النادي الأمير نواف بن سعد إلى مدينة سالزبورج النمساوية خلال اليومين المقبلين لزيارة المعسكر وتفقد أحواله والوقوف على آخر تحضيرات الفريق وتأتي هذه الزيارة في إطار حرصه على اكتمال التجهيزات وتوفر سبل الراحة كافة بالمعسكر من أجل الاستعداد للموسم المقبل والظهور بالمظهر الذي يليق بالزعيم والمنافسة على البطولات كافة.

وكان الأمير نواف بن سعد وعد الجماهير الهلالية خلال حديث سابق له، بالعمل بكل إخلاص وكل ما أوتوا من قوة من أجل استعادة لقب الدوري الذي غاب عن الفريق أربعة مواسم متتالية.