أتم رئيس نادي الدرعية ياسر الموسى خلال الأيام الماضية عدة صفقات متتالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين، حيث وقع مع عشرة لاعبين دفعة واحدة يلعبون في عدة مراكز، إضافة إلى تعاقده مع المدرب التونسي المنصف الشرقي، وذلك استعدادا لدوري الدرجة الأولى الذي سينطلق في 20 أغسطس الجاري.

وكانت أولى التعاقدات مع لاعب فريق الأولمبي بنادي الأفريقي التونسي نصر الدين الكوكي، ثم تعاقد مع الظهير الأيسر للفتح عبدالوهاب الخميس، ولاعب المزاحمية حامد المقاطي، ومهاجم الصفا أحمد الخضير، ولاعب نادي الهلال السابق محمد قاسم، والحارس عدنان السلمان ولاعب الفريق الأولمبي بنادي الوحدة حسن الشمراني وهادي البيشي من نادي ضمك، واللاعبين صالح الغوينم، وسامي السلطان . وأكد رئيس النادي ياسر الموسى أن فريقه كان في أمس الحاجة لهؤلاء اللاعبين وأنهم وقعوا معهم حسب رؤية المدير الفني المنصف الشرقي، وقال: "سندعم الفريق بعناصر أخرى متى ما رأينا أن فريقنا بحاجة لهم". وشكر رئيس الدرعية للداعم الأول للنادي محافظ محافظة الدرعية الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن.

وعن طموحاتهم المستقبلية بعد زج الفريق بهذا الكم الكبير من اللاعبين قال الموسى: "طموحنا لا يتوقف، فنحن عاقدون العزم على المنافسة خلال الموسم الجديد وليس المشاركة فقط، ورغم قوة دوري الدرجة الأولى الذي لا يقل إثارة وحماسا عن الدوري الممتاز، لكن فريقنا قادر على الوصول إلى مراكز متقدمة في سلم الترتيب الذي سيمكننا من المضي قدما للوصول إلى ما نطمح إليه".