وثقت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية حسابها عبر تويتر، الذي بلغ عدد متابعيه 25 ألف ممارس صحي، وتهدف الهيئة من هذه الخطوة لحماية الممارسين من الحسابات الوهمية التي تضع صورة شعار الهيئة وتقدم معلومات مغلوطة وغير صحيحة وبعضها يحاول استغلال الممارسين الصحيين بترويج دورات تدريبية وهمية. وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة عبدالله الزهيان، أن الهيئة لا تألو جهدا في توثيق وإيصال المعلومات بدقة وشفافية عالية للممارسين، وهذا يأتي للدور المناط بها في تنظيم وتشريع القوانين للممارسة الصحية.