شكلت الشؤون الصحية في المدينة المنورة لجنة للتحقيق في شكوى 22 موظفا بمركز القلب بالمدينة ضد مساعد المدير العام للتشغيل والصيانة في المركز برئاسة مدير الشؤون الصحية، والتحقق من شكواهم بقيامه بعدد من الممارسات الإدارية المخالفة ضدهم.

وعلمت "الوطن" أن الشؤون الصحية في المدينة المنورة باشرت التحقيق في شكوى الموظفين بمركز القلب واستمعت لتفاصيلها، واطلعت على عدد من مستندات الموظفين ضد المسؤول للفصل فيها.

وقال أحد الموظفين لـ"الوطن"- فضل عدم ذكر اسمه - إن 22 موظفا في مركز القلب في المدينة المنورة تقدموا بشكوى لإدارة الشؤون الصحية بالمنطقة ضد مساعد المدير العام للتشغيل و الصيانة، تضمنت قيامه بعدد من التجاوزات من بينها التسلط الإداري و اتخاذ قرارات تعسفية ضد الموظفين، وتعيين موظفين أجانب بمواقع قيادية وهم غير مؤهلين، ورفض الإجازات المرضية الرسمية، وضعف التقييم السنوي دون تحديد نقاط الضعف والقوة للموظف، وعدم التقيد ببنود تقيم الأداء الوظيفي التي تنص عليها لائحة التشغيل الذاتي في وزارة الصحة.

من جانبه، أكد مدير مركز القلب بالمدينة المنورة الدكتور أسامة عامودي أنه تم تكليف لجنة من الشؤون الصحية في منطقة المدينة المنورة للتحقيق بشكاوى عدد من موظفي المركز، مشيرا إلى أن اللجنة ستتواصل مع الأطراف المعنية في هذا الشأن إضافة إلى الموظفين المتضررين للاستماع لشكواهم.

وأضاف عامودي في حديثه إلى "الوطن" أنه طبق عددا من التوصيات وحل جميع الإشكاليات بين الموظفين والمسؤول في المركز.

وعن تفاصيل التوصيات، قال "بإمكانكم التواصل مع الجهات المعنية أو المتضررين لمعرفة تفاصيلها".