يتوقع أن تصل البطاقتان الدوليتان لمحترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويدي نبيل بهوي واليوناني جانيس اليوم، بعدما تم طلبهما من الاتحادين السويدي والإيطالي، ليتمكن اللاعبان من المشاركة أمام التعاون في أولى مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الجمعة المقبل.

وكان الأهلاويون اطمأنوا على جاهزية الثنائي، من خلال اللقاء الودي الذي خاضه الفريق وديا أمام فريق الربيع أول من أمس، وكسبه بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها عمر السومة "هدفان" وجانيس. وأظهر جانيس إمكانات جيدة في اللقاء، إلى جانب نبيل بهوي، حيث ركز جروس على العناصر التي سيخوض بها انطلاقة الموسم. يشار إلى أن الأهلاويين نصبوا مساعد الزويهري رئيسا للنادي، خلال الجمعية العمومية التي عقدت أول من أمس، التي كشفت فيها القوائم المالية الخاصة بالنادي من شهر يونيو إلى يونيو 2015، حيث بلغ إجمالي المصروفات للعام المنتهي ما يقارب الـ160 مليون ريال، بينما بلغت الإيرادات الخاصة بالنادي أيضا للموسم المنتهي أكثر من الـ165 مليون ريال.

وكان الزويهري بدأ منذ أمس عمله في عقد عدد من الاجتماعات المتعلقة بتوزيع بعض مهمات الأعضاء لمتابعة كل ما تحتاجه ألعاب النادي.