أطلقت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى عروضاً استثنائية على كافة سيارات هيونداي بمناسبة العودة للمدارس.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة فهد سعد الوعلان أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة لتحفيز العملاء ومساعدتهم على شراء سيارات هيونداي بأسعار جاذبة ومنافسة والاستفادة من هذه العروض، داعياً عملاء الشركة ومحبي علامة هيونداي إلى الاستفادة من فترة العرض.

وأضاف الوعلان: اعتادت الشركة على تلبية متطلبات العملاء بما يتناسب مع احتياجاتهم من سيارات هيونداي، وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يتم إطلاقها عبر برامج وعروض متنوعة، لافتاً أن حملة العودة للمدارس تعد من أقوى وأفضل العروض التي تتيح للعملاء الحصول على سياراتهم المفضلة من هيونداي وفق أفضل الأسعار، كما تقدم الشركة ضمان 100 ألف كيلو متر أو خمس سنوات من المصنع، وذلك إيمانا منها بجودة المنتج وتعزيز ثقة العملاء بالعلامة التجارية.

وأكد الوعلان خلال تصريحه أن الشركة ماضية في سياستها التوسعية لخدمات ما بعد البيع بعد رفع القدرة الاستيعابية اليومية لمراكز الصيانة إلى أكثر من 950 سيارة يومياً، وسيتم افتتاح مزيد من مراكز الصيانة بالمنطقة الوسطى مع نهاية عام 2015 لتصل القدرة الاستيعابية اليومية إلى أكثر من 1550 سيارة.