نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأبها ممثلة في مركز التوطين والتدريب دورة تدريبية عن مهارات خدمة العملاء والتعامل معهم وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة، وذلك ضمن برامج غرفة أبها التدريبية لموسم صيف هذا العام، حيث تم التعريف بمهارات اتصال واستقبال ونقاش وحوار وتمكين المشاركين من خلق جو من الألفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة وتدريب المشاركين بكيفية التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء والجمهور.وقدم مدرب الدورة غسان غنوم لأكثر من 45 متدربا ومتدربة معلومات عن فلسفة خدمة العملاء وأهمية العملاء للمنظمة ومفهوم هذه الخدمة وآثارها على المنظمات، والاتجاهات الإيجابية لخدمة العملاء وإدارة خدمة العملاء وإدارة توقعات العملاء وإدارة شكاوى العملاء والتعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء وإدارة العنصر البشري في مجال خدمة العملاء.