تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجزل دوري الأولى موقتا بعد فوزه على الرياض 4/3 في اللقاء الذي جمعهما بالمجمعة في افتتاح المسابقة. سجل للمجزل عبدالعزيز السويلم ومحمد المنقاش بواقع هدفين لكل منهما، وللرياض بدر الشهراني "هدفان" وماجد الدوسري وأضاع الرياض ضربة جزاء.

وفي الجوف، كسب ضمك مضيفه العروبة بهدف عبدالفاضل سوانون، وبنفس النتيجة فاز الحزم على ملعبه بالرس على الوطني وسجله مرعي المقعدي، وتعادل أحد والشعلة سلبيا في المدينة المنورة.

وتستكمل اليوم منافسات الجولة الأولى بإقامة أربع مواجهات، حيث يلتقي الاتفاق بالجيل بالدمام، ويدخل الاتفاق اللقاء بقيادة الألماني ستامب، بينما يقود الجيل المدرب المصري عبدالله درويش.

وفي الرياض، مباراة الدرعية بالفيحاء، فريق الدرعية يدخل اللقاء بقيادة مدربه التونسي المنصف الشرقي، بينما يشرف على الفيحاء فنيا المدرب خليل المصري.

ويستقبل الطائي نظيره الباطن في حائل، يشرف على الطائي المدرب التونسي جمال بلهادي، بينما يقود الباطن التونسي الحبيب بن رمضان. وفي الأحساء، يواجه النجوم ضيف الأولى بقيادة المدرب خالد العطوي فريق النهضة الهابط من الممتاز الذي يشرف عليه المدرب سمير هلال.