أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني أن غياب الجمهور عن لقاء اليوم أمام لخويا القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا سيكون له الأثر الكبير حيث سيفتقد اللاعبون إلى الدعم الجماهيري الذي اعتادوا عليه ومساندتهم الفاعلة من المدرجات.

وقال "كانت جماهير الزعيم تحضر وتؤازر الفريق لكن وقد حسم الأمر بعدم الحضور في هذه المباراة المهمة، علينا أن نبذل قصارى جهدنا للفوز لإسعادهم، وأن نعتبر هذا الغياب تحديا كبيرا، وهناك عزم من اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم". وأوضح الشمراني أنه في حال الفوز يجب عدم الفرح كثيرا لأنه ما يزال هناك مباراة إياب في الدوحة.

من جانبه، أبان قائد الهلال محمد الشلهوب أن غياب الجماهير يحدث لأول مرة في مباريات الفريق الآسيوية، مؤكدا أنهم كلاعبين سيفتقدون إلى جماهيرهم الوفية وخصوصا "التيفو" التي تقدمه، واعدا بتقديم مستوى كبيرا مع زملائه في الملعب مقرونا بنتيجة إيجابية. من جهته، عبر حارس المرمى خالد شراحيلي عن حزنه لعدم تمكن الجمهور الهلالي من الحضور، وقال "بالنسبة لنا جمهور الزعيم هو اللاعب رقم 1، ومن المؤسف أن نلعب دونه، وغيابه يعد غير طبيعي، لكننا سنعوضهم بتقديم مستوى كبير ونهديهم نقاط الفوز".