أجرت مؤسسة عسير للصحافة والنشر "صحيفة الوطن" سحبها التاسع أول من أمس بالردسي مول جدة، بحضور رئيس التحرير الدكتور عثمان الصيني، ومدير مركز جدة الإقليمي الزميل طلال الجدعاني، ومدير إدارة التوزيع والاشتراكات بالصحيفة ياسر الربيعة، وبحضور مندوب من الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن السحوبات والجوائز عماد بانعمة، والمدير المناوب بالردسي مول محمد الحارثي، فيما قدم الأمسية الزميلان مشعل البلوشي ونواف قاري.

وخصصت "الوطن" أكثر من 33 جائزة متنوعة ما بين هواتف ذكية، وأجهزة لوحية، وكاميرات تصوير رقمية احترافية، فضلا عن الجائزة الكبرى، وهي عبارة سيارة من نوع Audi A4، خصصتها جميعها لمشتركيها من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وتفاعل الحضور الكبير مع الجوائز التشجيعية التي قدمتها "الوطن" للجمهور الذين تحلقوا حول منطقة السحب بالردسي مول، وقدمت لهم هواتف نقالة ذكية، وهدايا أخرى، نالت استحسان وإعجاب الحضور.

وحصد الجائزة الكبرى المشترك عبدالعزيز عوضة آل عبيد الأسمري من مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، وهاتف الدكتور عثمان الصيني الفائز بسيارة Audi A4، مباشرة أمام الجمهور، وبشره بحصوله على جائزة "الوطن" الكبرى، وذكر أنه من قراء صحيفة الوطن الدائمين لها، ومعجب بطروحاتها المهنية في التطرق للمواضيع.

ولفت الأسمري إلى أن الجائزة جاءته بعد تجديد اشتراكه بصحيفة "الوطن" لثلاث سنوات متتالية.

و أشار مدير إدارة التوزيع والاشتراكات بالصحيفة الربيعة، إلى أنه سيتم الاتصال بجميع الفائزين في عملية السحب التاسعة، وإيصال هداياهم في القريب العاجل، بعد التأكد من المعلومات الواردة في قسائم اشتراكات السحب.