نفى الفنان عبدالله بوشهري ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي عن قراره اعتزال الفن، قائلا في تصريح إلى "الوطن" إنه فوجئ بتناقل الخبر في هذه المواقع، وهو أمر غير صحيح ولم يصرح به لأحد.

وقال "الفن يجري في عروقي، وأنا أحظى بحب كبير من الجمهور، ومسألة الاعتزال بالنسبة لي غير واردة الآن". وأضاف "أعيش في قمة عطائي وأطمع في تقديم الكثير في مجالي الفني ولم يحن الوقت للاعتزال، وكل ما حصل هو أنني سأبتعد مؤقتا عن الساحة الفنية لأتفرغ لحياتي الخاصة، حيث سأحتفل قريباً بزواجي، والكل يعلم أن مثل هذه المناسبات تحتاج لتفرغ ولصفاء ذهن". وتابع "شريكة حياتي رغم أنها بعيدة عن المجال الفني إلا أنها متفهمة جدا لعملي كفنان، وتشجعني على الاستمرار وهو بالتالي مصدر رزقي".

وعبر بوشهري عن سعادته بأصداء أعماله التي قدمها خلال شهر رمضان الماضي، وهي مسلسل "حال مناير" مع حياة الفهد وجاسم النبهان وهنادي الكندري ومحمود بوشهري وشيماء علي وهدى الخطيب، ومسلسل "قابل للكسر" من بطولة ميساء مغربي ويعقوب عبدالله وشيماء علي وأسيل عمران وفوز الشطي. وقال: قدمت في العملين شخصيتين مختلفتين لاقتا اهتماما كبيرا من الجمهور، كما أشاد كثير من النقاد بقدراتي، وهذا يشجعني في المستقبل على التدقيق في اختياراتي حتى لا أفقد هذا الحب والتقدير من الجمهور.