فرضت الفروسية السعودية حضورها في لندن، وقفزت بقيادة إسطبلات "الخالدية" العائدة إلى الأمير خالد بن سلطان إلى رقم جديد من الإنجازات الدولية، مستمدة تفوقها من النوعية المميزة للجياد في مختلف الفئات، وجاء هذا الحضور اللافت من خلال بطولة المملكة المتحدة الدولية لجمال الخيل العربية الأصيلة في مقاطعة وادينجتون البريطانية بمشاركة 220 جوادا من 11 دولة تنافست على الألقاب الذهبية لمختلف الفئات السنية.

ونجحت إسطبلات الخالدية في الحصول على ثلاثة كؤوس ذهبية في بطولة المهرات الإناث، عن طريق المهرة "بنت هذي الخالدية"، تلتها بالمركز الثاني والكأس الفضية أختها "مشاعل الخالدية" من الأب "البلاشيو"، وجاءت بالمركز الثالث المهرة البريطانية "أفاكوس".

وواصلت "الخالدية" تألقها بإضافة كأس المهور الذكور الذهبية لرصيدها عبر المهر الواعد "لؤي الخالدية"، الذي ترك الوصافة لزميله "شادي الخالدية" ابن "شمال"، وجاء المهر البريطاني "أجا ويكتر" بالمركز الثالث.

واختتمت الإسطبلات الأشهر "الخالدية" انتصاراتها بكأس الفحول الذهبية مع العالمي "فخر الخالدية".

ولم تتوقف الانتصارات السعودية عند هذا الحد عندما أضافت الفرس "نورما" العائدة لأبناء عبدالله المعود السبيعي ذهبية فئة الأفراس بجدارة، متفوقة على الأفراس الأوروبية المشاركة، من حيث جمال الشخصية العربية الجذابة، وجمال الحركة الحرة والرأس والرقبة، لتظفر بأعلى درجات الجمال.