بالهدايا والابتسامة، استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الحجاج القادمين إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، وذلك بعد أن تفقد سير أعمال مكتب وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بالمطار.

وشارك السديس الموظفين في استقبال الحجاج وتوزيع الهدايا التي تحتوي على بطاقات ترحيبية بلغات مختلفة وبعض النشرات التي تهم وتفيد الزائر، ومعلومات عن توسعات المسجد النبوي والخرائط الإرشادية.

إلى ذلك، تواصل إدارة مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج تنفيذ برامجها الخيرية المتمثلة في رفادة ضيوف الرحمن من خلال توزيع الوجبات المتنوعة على الحجاج في مقر المشروع بطريق الهجرة للقادمين إلى المدينة والمغادرين، وطريق تبوك وطريق ينبع، ومدينة الحجاج في خيبر وميناء ينبع الإسلامي، وكذلك في ساحات الحرم النبوي الشريف وفي الإشارات المرورية والقرى والهجر التابعة لمنطقة المدينة المنورة. وأوضح المدير التنفيذي للمشروع فايز الأحمدي أنه تم توزيع نحو 500 ألف وجبة من بداية موسم الحج، ويتوقع توزيع هذا الموسم نحو مليونين و600 ألف وجبة، مضيفا أن المشروع يعمل فيه نحو 500 فرد في خدمة الحجاج والزائرين.