فيما يؤدي مصابو حادثة سقوط رافعة بالحرم المكي الشريف المنومين في مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة مناسك الحج عبر نقلهم بسيارات إسعاف إلى المشاعر المقدسة، زار وفد من الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة، المصابين في الحادثة المنومين بمستشفى النور التخصصي، للاطمئنان على حالتهم الصحية. وضم الوفد المشرف على الأمانة العامة للبرنامج عبدالله المدلج، ورئيس لجنة التواصل بالأمانة عبدالكريم الريس، ورئيس اللجنة الثقافية والإعلامية بالبرنامج محمد الخضيري، وعددا من مسؤولي البرنامج، يرافقهم مدير المستشفى الدكتور أيمن يماني.

ورفع المدلج في تصريح له عقب الزيارة، بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، على ما أولوه من عناية فائقة ورعاية كبيرة لكل المصابين، مشددا على أن كل الجهات والقطاعات العاملة في المملكة سواء الأمنية أو الصحية أو الخدمية عملت على تقديم العون والمساندة للمصابين وإحاطتهم بكل أنواع الرعاية.

ونقل المدلج للمصابين تحيات وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ الذي كلف الوفد بزيارة المصابين، وتفقد أحوالهم والاطمئنان عليهم، داعيا الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، وأن يرحم المتوفين ويكتبهم من الشهداء. وقال: نحن نسعد ونشرف في العام القادم أيضا باستضافتهم، ونسأل الله لهم الشفاء والعافية.