كشفت مصادر لـ"الوطن" أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب الأوروجوياني الفارو جوتيريز وعد مسيري النادي خلال اجتماعه بهم في منزل عضو الشرف الأمير فهد بن خالد بن سلطان، بحضور رئيس النادي عبدالله القريني، بإمكان منح الثنائي المحلي في خط الهجوم موسى الشمري وإسماعيل مغربي فرصة المشاركة مع الفريق بعد أن اعتمد خلال الجولات الثلاث الماضية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على مواطنه أفونسو الذي لم يقدم شيئا في المواجهات الماضية، باستثناء الهدف الوحيد الذي سجله في مرمى هجر.

وكان عدد من الشبابيين أبدوا استياءهم في وقت سابق من اعتماد المدرب على ابن جلدته وعدم منح الثنائي فرصة المشاركة أساسيين في المباريات، إذ اكتفى موسى الشمري بالمشاركة في بضع دقائق، فيما لم يشارك إسماعيل مغربي في أي مباراة للفريق الشبابي في الدوري.

من جانب آخر، تقرر أن يكتفي المدرب الأوروجوياني جوتيريز بتدريبات على فترتين صباحية ومسائية للفريق دون إقامة معسكر خلال فترة التوقف الحالية للدوري، وطلب من مدير الفريق عواد العنزي تأمين مباراتين وديتين للوقوف على جاهزية اللاعبين البدلاء وكذلك المصابين.

وكان الجهاز الفني والإداري للفريق الشبابي منح اللاعبين إجازة أسبوع كامل للتمتع بعيد الأضحى، على أن تعود التدريبات مساء غد على الملعب الرديف في النادي.