نقل أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمس تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، لأسرة شهيد الواجب مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم عمر إبراهيم حمزي، الذي استشهد أثناء قيامه بواجب الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان.

وعبر أمير جازان أثناء زيارته لأسرة الشهيد بقرية المجصص التابعة لمحافظة أبوعريش، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

كما نقل الأمير محمد بن ناصر أمس تعازي القيادة الرشيدة لأسرة شهيد الواجب العقيد الدكتور حسن بن غشوم عقيلي، الذي استشهد أثناء قيامه بواجب الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان. وعبر أثناء زيارته لهم عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

وفي السياق ذاته، نقل أمير جازان أمس تعازي القيادة الحكيمة لأسرة شهيد الواجب وكيل الرقيب عبدالرحمن بن محمد الهزازي، الذي استشهد أثناء قيامه بواجب في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي بمحافظة الخوبة في منطقة جازان.

إلى ذلك، أدى محافظ أبو عريش محمد بن ناصر بن لبدة، وقائد قوة جازان اللواء الركن سعيد بن حسين الغامدي وعدد من منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة ومديري الجهات الحكومية وجموع المواطنين بعد صلاة عصر أمس الأحد صلاة الميت على شهيد الواجب العميد ركن إبراهيم حمزي، وذلك بجامع القرعاوي بمحافظة أبو عريش.