أعرب أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، عن اعتزازه بوجود قيادة حكيمة تطبق تعاليم الشريعة الإسلامية في جميع مناحي الحياة، وتسهر على راحة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، وتسعى دوما في خدمة الإسلام والمسلمين، وعمارة بيوت الله وخدمة الأراضي المقدسة، مشيدا بإخلاص وتفاني رجال الأمن الأشاوس، وتعاون وصدق انتماء أبناء الوطن في مختلف المناطق ومنها حائل. كما أعرب عن تقديره للقطاعات الأمنية بالمنطقة الذين أبلوا بلاء حسنا خلال الملاحقة الأمنية لاثنين من عناصر تنظيم داعش الإرهابي.

جاء ذلك في تصريح لأمير حائل عقب زيارته أمس لمدير شرطة المنطقة اللواء إبراهيم الألمعي في منزله للاطمئنان على حالته الصحية، بعد خروجه من المستشفى إثر إصابته خلال القبض على قاتل ابن عمه في محافظة الشملي. ورافق الأمير سعود بن عبدالمحسن خلال الزيارة، نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله بن مساعد.

وقال الأمير سعود "يشرفني زيارة زميلي وأخي مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم الألمعي، الذي أبلى بلاء حسنا هو وجميع زملائه في القطاعات الأمنية بالمنطقة، وهذا ليس بمستغرب عليهم ولا على زملائهم رجال الأمن في هذا البلد الآمن المستقر بتوفيق الله ثم بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد".

إلى ذلك، تشيع منطقة حائل عقب صلاة العصر اليوم شهداء الوطن الذين اغتالتهم رصاصات الغدر الداعشية، فيما يتم دفنهم في مقبرة صديان.