استغرب الأهلاويون إقحام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي اسم ناديهم في القضية الشائكة للاعب سعيد المولد، بعد طلب نادي فارنزي البرتغالي بطاقة اللاعب، مشيرين إلى أن مذكرة لجنة الاحتراف للاتحاد الدولي "الفيفا" تضمنت ما جاء في الرسائل المتبادلة بين مسؤول الاحتراف السابق بالأهلي ووكيل أعمال اللاعب. في الوقت الذي رفضت اللجنة الاعتداد بهذه الرسائل عندما أصدرت قرارها بتثبيت عقد المولد مع نادي الاتحاد واعتباره لاعبا اتحاديا.

وحمل الأهلاويون رئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان ورئيس لجنة فض المنازعات الزج باسم الأهلي في قضية منظورة لدى الفيفا ولا علاقة للأهلي بها بعد الإجراءات التي اتخذت في هذه القضية، وطالبت جماهير النادي الإدارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتحرك ضد لجنة الاحتراف، داعية إلى رفع مذكرة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد.

ميدانيا، اكتمل تواجد لاعبي الأهلي في تدريبات أمس عقب عودتهم من أداء فريضة الحج، وهم الرباعي: محمد عبدالشافي ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وياسر الفهمي.

ويسعى مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس إلى تهيئة جميع اللاعبين مع عودة التدريبات والتركيز على رفع المعدل اللياقي والانسجام داخل الملعب استعدادا لمباراة النصر في 18 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف للمحترفين، وشدد جروس على ضرورة استثمار فترة التوقف الحالية ومضاعفة الجهد للإعداد البدني اللازم للعودة لمنافسات الدوري ومواصلة حصد الانتصارات بدايةً بمباراة النصر.