تقدم أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، عصر أمس، جموع المصلين لأداء صلاة الميت على الشهداء الخمسة الذين قضوا إثر إطلاق النار عليهم من الإرهابيين سعد وعبدالعزيز راضي العنزي، وهم: رجل أمن بشرطة حائل نايف الشمري، ورجل مرور شعبة مرور محافظة الشملي عبدالإله الرشيدي، وابن عم الجانيين مدوس العنزي "عسكري في القوات المسلحة، والمواطنان عودة زايد العنزي، ومشاري عوض العنزي، وذلك في جامع الملك فهد بمدينة حائل.

ونقل الأمير سعود بن عبدالمحسن تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهد الأمين، وولي ولي العهد، لذوي شهداء الواجب. وقال خلال تقديمه واجب العزاء لهم "المصاب جلل والوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأرواحهم من أجله، ووجهوا رسالة مباشرة وقوية لكل من يتربص بهذا الوطن الطاهر وأبنائه الأوفياء، بأن مصيرهم محتوم وأن الكل قيادة ورجال أمن ومواطنين يد واحدة من أجل الوطن ومستقبله وأمنه".

وأضاف أمير حائل قائلا "بقدر ما حزنا كثيرا لفقد رجال أوفياء لدينهم ووطنهم وقيادتهم، بقدر ما سررنا من جهة أخرى بأن مثل هذه الأحداث، تبرز بجلاء مدى التفاف الجميع في بلدنا- ولله الحمد- خلف قيادتهم وحرصهم على أمن الوطن".