أوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، أنه عند الساعة السادسة من مساء أول من أمس، تعرضت محافظة الطوال بمنطقة جازان لقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية، ما نتج عنها استشهاد علي بن فهد أبو محاسن، أحد منسوبي فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان. داعيا الله أن يتقبله مع الشهداء.

في غضون ذلك، نقل رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق أول ركن عبدالرحمن صالح البنيان، أمس، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، إلى أسرة شهيد الواجب مساعد قائد اللواء الثامن بجازان العميد ركن إبراهيم الحمزي، الذي استشهد خلال قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالشريط الحدودي في محافظة الخوبة في منطقة جازان.

وعبر البنيان خلال زيارته أسرة الشهيد بقرية المجصص التابعة لمحافظة أبوعريش، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدا أن ما تقوم به مختلف قطاعات القوات المسلحة من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبهم، عبر أبناء وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولرئيس هيئة الأركان العامة، مؤكدين الاهتمام الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.