يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر اليوم مباراة ودية أمام نظيره سدوس، وينتظر أن يشرك مدرب الفريق، الأوروجوياني داسيلفا عددا من اللاعبين العائدين بغرض التعود على أجواء المباريات يتقدمهم حسين عبدالغني وحسن الراهب وعبدالله العنزي ويونس مختار ومحمد عيد وأحمد عكاش، الذي لم يحصل على فرصة كافية للعب.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة غدا، على أن تستأنف التدريبات بعد غد على ملعب النادي قبل السفر إلى قطر الثلاثاء المقبل لإقامة معسكر خارجي.

وكثف الجهاز الإداري اتصالاته مع عدد من الأندية لخوض لقاءات ودية قبل العودة إلى الرياض، إذ ينتظر النصر ثلاث مباريات مهمة أمام الأهلي والهلال في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والشباب في كأس ولي العهد.

وكان الفريق واصل تدريباته أمس، ركز خلالها داسيلفا على رفع معدل اللياقية البدنية للاعبين، إضافة إلى التدريبات التكتيكية التي استمرت أكثر من ساعة وجه خلالها لاعبيه بتنفيذ عدد من الجمل الفنية، وسط مشاركة خمسة لاعبين من درجة الشباب.

من جهته، يواصل اللاعب أحمد الفريدي تدريباته في الملعب في إطار المرحلة الأخيرة لبرنامجه اللياقي قبل الدخول في التدريبات الجماعية، كما بدأ الحارس عبدالله الشمري برنامجه اللياقي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي جراء الإصابة التي تعرض لها في مفصل قدمه.