استقبل عدد من أمراء المناطق أمس، المهنئين بعيد الأضحى المبارك من المشايخ والقضاة ومديري الإدارات الحكومية والمسؤولين ومنسوبي الإمارة من وكلاء ومساعدين ومديري إدارات وموظفين.

ففي الرياض استقبل أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر الحكم أمس، مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، الذي هنأ الأمير فيصل بن بندر بعيد الأضحى المبارك، داعيا الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين ويعيد علينا أعيادنا في خير ورخاء وأمن وطمأنينة.

كما استقبل الأمير فيصل بن بندر، رئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ إبراهيم الحسني، ورئيس المحكمة الجزائية بالرياض الشيخ فيصل الفوزان، وعددا من القضاة، وأمين جمعية البر الخيرية الدكتور عبدالله البشر، وعددا من المسؤولين ومنسوبي الإمارة من الوكلاء والمساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، وجمعا من المواطنين، والذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وبادل أمير الرياض الجميع التهنئة بهذه المناسبة، داعيا الله أن يتقبل منهم صالح الأعمال، وأن يعيده علينا في أمن وأمان ورغد عيش في ظل القيادة الحكيمة.

وفي جازان، استقبل أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، المشايخ ووكلاء الإمارة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومنسوبي إمارة المنطقة ومديري الإدارات الحكومية الذين قدموا له لتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك. إلى ذلك، استقبل أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، في قاعة الاستقبالات الكبرى بالإمارة أمس، وكلاء الإمارة ومديري الإدارات والأقسام ومنسوبي الإمارة، الذين قدموا له التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما استقبل محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، في مكتبه أمس، مديري ومسؤولي القطاعات الحكومية بجدة من مدنيين وعسكريين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى. فيما استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، بالإمارة أمس، وكلاء الإمارة والمديرين العامين ومديري الإدارات الحكومية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين في المنطقة، ومنسوبي الإمارة، والذين قدموا لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.