وضعت الإصابات التي داهمت عددا كبيرا من لاعبي  الفريق الأول لكرة القدم في نادي هجر، المدرب المونتنيجري نيبوشا في موقف صعب قبل أيام قليلة من استئناف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويخشى الجهاز الفني أن يدخل في مأزق خلال الجولات المقبلة للدوري حيث تتطلب إصابة المدافع راضي الراضي وقتا لعلاجه ليتعافى تماما، فيما يعاني لاعب الوسط مراد الرشيدي من إصابة تحتاج إلى التهيئة.

وفي اليومين الماضيين، طال مسلسل الإصابات عبدالرحمن الحريب الذي شعر بشد عضلي، وزميله صالح العرفج الذي عانى من العضلة الضامة، وسيتم تحديد مدة العلاج بعد إجراء الأشعة اللازمة غدا، ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية للفريق.

ميدانيا، واصل الفريق تدريباته اليومية تحضيرا للمباراة الودية التي ستجمعه بالاتحاد في جدة الجمعة المقبل ضمن برنامجه الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية، حيث قسم نيبوشا التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، اشتملت الفترة الصباحية على تمارين في صالة الحديد لتقوية العضلات وزيادة الكفاءة البدنية للاعبين، فيما فرض على لاعبيه خلال الفترة المسائية تطبيق جمل تكتيكية منوعة اشتملت على بناء الهجمة والتنظيم الدفاعي والارتداد السريع.