إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتقديم الإغاثة للشعب اليمني الشقيق، قام فريق المركز المكلف في جمهورية جيبوتي أمس، بتوزيع مئات السلال الغذائية على العائلات اليمنية المقيمة في العاصمة جيبوتي.

ويأتي توزيع هذه السلال الغذائية بإشراف ومتابعة من المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، واستمرارا لبرنامج الأمن الغذائي الذي يقوم عليه المركز، لمساعدة الأشقاء اليمنيين في جيبوتي، ضمن برنامجٍ متكامل أعده المركز، ليشمل جميع الفئات المتضررة من أبناء اليمن، ما كان له الأثر الطيب في نفوسهم.

من ناحية أخرى، رفع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السودانية السفير علي الصادق التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، وولي ولي العهد، بمناسبة اليوم الوطني الـ85 للمملكة.

وقال الصادق إن الأصل في العلاقات السودانية السعودية هو العمق والمتانة والحميمية والإخاء والتعاون، وأشاد بما تشهده المملكة من تقدم وتطور في مجالات التعليم والصحة، وغيرها من المشاريع الخدمية، سائلا المولى عز وجل أن يديم على المملكة الأمن والأمان والاستقرار.