دعا أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز القائمين على الإعلام الجديد إلى البحث عن المعلومة وعدم الركون وانتظارها بل البحث عنها بأشكالها وطرقها كافة حتى تصل بسهولة فيما بعد، لافتا إلى نظرة الاعتزاز والتقدير التي تنظرها الإمارة لمن يقوم بهذا العمل.

جاء ذلك أثناء استقباله أمس بقصر الحكم رؤساء التحرير بالصحف الإلكترونية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وشدد الأمير فيصل بن بندر على أهمية تواصل رجال الإعلام مع المسؤول مباشرة، مبينا أن الإعلام يعزز المسيرة ويكفل تفوقها في كل زمان ومكان.

وأشار إلى المجالس المفتوحة في المملكة منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وصولا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وأثرها على البلد وتنميته ووحدته.

وقال: "إن تهيئة أسلوب الطرح الإعلامي بما يفيد القارئ والمسؤول تجعل الجهة الناشرة في موقع مهم من خلال متابعتها لأثر ما كتب، فعين الإعلام مهمة فهي توصيل معلومة قد لا تصل، لتتعامل أجهزة الدولة معها".

وشدد على عدم إدخال الأمور الشخصية في العمل الإعلامي، فيجب أن ينظر بتقدير فيما يُكتب، فالإعلام متى ما بعد عن المصالح الشخصية أصبح مطلوبا ويبحث عنه.