أطلقت هوم سنتر أكبر متاجر الأثاثات المنزلية بالمنطقة، مركزا جديدا لخدمة العملاء بالمملكة، في إطار مساعي العلامة التجارية وحرصها على إثراء تجربة التسوق والارتقاء بمعايير خدمة العملاء، وسيضم المركز عددا من الوكلاء الذين سيعملون على جمع الملاحظات والاقتراحات للمساعدة في تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء. وقال الرئيس التنفيذي لهوم سنتر ميدريك باين، إن إطلاق مركز خدمة العملاء الجديد خطوة لا بد منها في دولة كبيرة مثل المملكة التي نحظى بحضور قوي فيها عبر شبكة من 29 متجرا. فالمركز الجديد سيتيح لنا الاستماع إلى عملائنا عن كثب لفهم احتياجاتهم وتلبية توقعاتهم بشكل أفضل. من جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة لاندمارك بالمملكة جايانت خوسلا أن هذه الخطوة تهدف إلى الاستجابة لملاحظات واستفسارات العملاء وحل المشكلات بشكل فوري.