فرض فريقا القادسية والخليج التعادل على قطبي بريدة الرائد والقصيم بنتيجة واحدة "1/1" أمس، في المباراتين اللتين أقيمتا ضمن الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

القادسية × الرائد

على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، بدأت مباراة القادسية والرائد بهجوم سريع من أصحاب الأرض على مرمى الرائد الذي بكر بتسجيل هدفه الأول عن طريق مدافع القادسية عبدالله دوش في الدقيقية 14 بالخطأ، بعد عرضية صالح الشهري لتصطدم بقدم دوش ويتغير اتجاهها إلى داخل المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، اكتفى الرائد بإغلاق الجوانب الدفاعية أمام مهاجمي القادسية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومع تواصل الضغط من الأطراف أرسل طلال الشمالي كرة عرضية اصطدمت بقدم متعب النجراني الذي حولها إلى مرمى الرائد هدف تعادل للقادسية "82". بهذه النتيجة رفع القادسية رصيده إلى 5 نقاط، والرائد إلى نقطتين.

الخليج × التعاون

وعلى ملعب الأمير محمد في الدمام، أحكم التعاون سيطرته في الشوط الأول لمباراته أمام مضيفه الخليج، وفي بداية الشوط الثاني ومن خطأ قرب منطقة الجزاء سجل عبدالمجيد الرويلي هدف التعاون، بعد الهدف تحرك الخليج بقوة إلى إحراز هدف التعادل وكان لهم ما أرادوا عندما سددها عباس الشنقيطي كرة قوية أسكنها مرمى فايز السبيعي "84". بعد الهدف تقاسم الفريقان الهجمات إلى أن أعلن حكم اللقاء نهايته، ليرفع التعاون رصيده إلى 8 نقاط خامسا، والقادسية تاسعا بـ5 نقاط.