طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في القادسية البرازيلي، ألكسندر جالو جماهير النادي بالصبر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بحضور رئيس القادسية معدي الهاجري.

وعبر جالو عن سعادته بالتعاقد مع القادسية، مشيرا إلى أن المفاوضات بينه وبين إدارة النادي كانت سلسلة وسهلة، وقال "سبق لي الحضور إلى منطقة الخليج من قبل من خلال قيادتي لنادي العين، فالأجواء في الخبر لم تختلف علي كثيرا، فأنا أسعى خلال الأيام المقبلة إلى إظهار الفريق بالصورة المطلوبة، حيث أعددت الخطط المناسبة لتجاوز مرحلة النتائج السلبية التي مرت بالقادسية".

وأشار الكسندر إلى أن القادسية ليس بالفريق السيئ بل يقدم مستويات جيدة في اغلب المباريات، إلا أنه لم يحالفه الحظ في تحقيق نتائج تعكس المستوى الذي يقدمه في دوري عبداللطيف جميل، ووعد بإعداد فريق يقدم مستويات جيدة مقترنة بالنتائج الإيجابية خاصة وأنه سيواجه فرقا كبيرة مثل الهلال والأهلي والشباب.

من جهته، شكر رئيس النادي معدي الهاجري المدرب التونسي جميل قاسم، وقال "نحن في إدارة القادسية نريد الوصول إلى الأهداف التي وضعناها، وسنلبي رغبات المدرب الكسندر، ونتمنى له التوفيق مع الفريق في الجولات المقبلة من الدوري".